تسجيل الدخول
مرحبا بكم في المدرسة السعودية للقيادة - جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

صدر الأمر السامي التاريخي القاضي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة في يوم الثلاثاء ٦-١-١٤٣٩هـ الموافق ٢٦-٩-٢٠١٧م. دعما لهذا القرار الحكيم، ومساهمة من جامعة الأميرة نورة في خدمة نساء هذا الوطن، بادرت الجامعة بإنشاء أول مدرسة قيادة للنساء في منطقة الرياض. حرصت فيها الجامعة على تقديم أعلى مستويات التعليم والتدريب لتبدأ نساء الوطن تجربتهن مع القيادة بثقة عالية واحترافية متميزة.

المدرسة السعودية للقيادة هي أول مدرسة تتولى تدريب السيدات على القيادة الآمنة في منطقة الرياض، والتي تم تأسيسها بالشراكة مع معهد الإمارات للسياقة بدبي والذي يعد بيت خبرة لتعليم قيادة المركبات في المنطقة.

نحن خبراء التدريب على قيادة المركبات مع الحرص على ضمان السلامة في الطريق!

ونحن ـ أيضا ـ واحدة من أكبر المدارس التدريبية للمدربين على قيادات السيارات في المملكة العربية السعودية. مهمتنا هي أن نعلمك مهارات القيادة الآمنة. وأن نؤسس ثقافة الأمان في قيادة المركبات لأن سلامتك تهمنا.

برامجنا التدريبية

  • لحاملات الرخص سارية المفعول، نرجو الرجوع للمرور بهذا الخصوص عند الإعلان عن ذلك.
  • لحاملات الرخص منتهية الصلاحية، توفر المدرسة السعودية للقيادة برنامج تدريبي بحد أدنى 6 ساعات تدريبية.
  • لمن لا تحمل أي نوع من رخص القيادة، ثلاثين ساعة تدريبية بالإضافة إلى الاختبار النظري والعملي.
لمزيد من المعلومات، اضغط هنا.

آخــر الأخبـار

تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة جامعة الأميرة نورة تبدأ اليوم البرنامج التجريبي لتدريب النساء على مهارات قياده السيارة............ للمزيد​

تعلن المدرسة السعودية للقيادة التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن استقبال طلبات الراغبات في العمل كمدربات على القيادة............ للمزيد​

سجلي معنا!
للتسجيل في المدرسة وبدء تجربة ثرية في تعلم القيادة، يرجى تعبئة النموذج:

هل أنت متدربة معنا؟ يمكنك الدخول على حسابك بالضغط هنا.

آخر التغريدات